الأخبار و الأحداث

تنظيم سلسلة من الورشات التحسيسية بمناسبة المعرض الدولي للنشر والكتاب

على هامش الدورة الثامنة والعشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب لسنة ،2023 نظمت وكالة التنمية الرقمية، بالتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ووزارة الشباب والثقافة والتواصل ، سلسلة من الورشات التكوينية لفائدة الأطفال والشباب والتي ركزت على زيادة وعي هذه الفئات بأهمية المجال الرقمي في جميع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

وتمثل الهدف الرئيسي من هذه الحلقات في تعريف الأطفال والشباب باستخدامات التكنولوجيات الرقمية وتعزيز ثقافتهم الرقمية وذلك بهدف دعم تنمية معارفهم ومهاراتهم، والكشف عن مواهبهم في هذا المجال. و شكلت أيضا فرصة لتعريفهم بمسار التكوين  «اكتساب المهارات الرقمية» وتقديم كافة العروض التكوينية المتاحة على المنصة الوطنية والشاملة للتعلم الإلكتروني «الأكاديمية الرقمية».

تقدم المنصة مجموعة واسعة من الدورات التكوينية في المجال الرقمي، والتي تستهدف العموم والإدارات العمومية وكذا الشركات والمقاولات.

انضم إلينا على academiaraqmya.gov.ma

واكتشف محتوى التعلم الغني والفريد المتاح عبر الأنترنت.

Je déclare avoir pris connaissance des conditions générales d'utilisation de la plateforme Academia Raqmya (CGU) notamment en ce qui concerne la protection des données à caractère personnelles et la transférabilité des licences. We are committed to protecting your privacy and ensuring your data is handled in compliance with the General Data Protection Regulation (GDPR).