في ظل الانتشار المتزايد لمنصات التواصل الاجتماعي، أصبح الاهتمام بإدارة المجتمعات عبر الأنترنت أمراً مفروضا. وتشمل هذه الإدارة مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى التفاعل والتواصل المستدام مع المجتمعات عبر الأنترنت.
تعتمد الشركات على إدارة المجتمعات لبناء علاقات قوية مع الزبناء، وتعزيز العلامة التجارية، وتحسين الثقة والتفاعل، والاستفادة من فرص التسويق عبر الأنترنت، مما يُفسر كونها عملية حيوية للشركات والمؤسسات في العصر الرقمي.
سنتعرف في هذا الدرس، على مهنة “مدير المجتمع” التي تتطلب مهاما ومهارات متنوعة لإدارة المجتمعات الرقمية المتابعة للشركات أو المؤسسات.
كما سنتطرق للنقاط الأساسية المتعلقة بهذا المجال من فرص العمل والمسار الدراسي وكذا أهم النصائح والتوصيات.
كن أول من يضيف رأي.
Please, login to leave a review